تُوج منتخب مصر للمصارعة الحرة تحت 17 سنة بلقب البطولة الأفريقية، المقامة في الإسكندرية، والتي تستمر حتى 5 مايو المقبل، بعدما حقق إنجازًا مميزًا بحصد 10 ميداليات متنوعة.
وجاءت حصيلة الميداليات بواقع 6 ذهبيات، وفضيتين، بالإضافة إلى ميداليتين برونزيتين، ليؤكد الفراعنة تفوقهم على مستوى القارة.
أصحاب الميداليات الذهبية
حقق الميداليات الذهبية كل من:
أحمد خضر، محمد أسامة، ياسين حسني، إبراهيم محمد، حسين خليفة، ومحمد أحمد حافظ.
بينما جاءت الفضيتان عن طريق: أحمد عبد الله وحمزة أحمد، فيما حقق البرونزيتين كل من: عبد الرحمن السيد وعمر أشرف.
تألق سيدات المصارعة
وفي إنجاز موازٍ، توج منتخب مصر للمصارعة النسائية تحت 17 سنة بكأس البطولة الأفريقية،
بعد سيطرة واضحة على المنافسات، وحصد 9 ميداليات متنوعة.
وجاءت ميداليات المنتخب النسائي بواقع 5 ذهبيات و4 فضيات،
ليؤكد تفوق المصارعة المصرية على مستوى الجنسين، ويعكس العمل القوي داخل منظومة اللعبة.




