Ligue marocaine : Le Kawkab tourne la page du conflit entre le président et l’entraîneur et motive les joueurs avant d’affronter le Wydad

أعلن نادي الكوكب الرياضي المراكشي، مساء أمس الثلاثاء 21 أبريل، في بلاغ رسمي، طي ملف الخلاف الذي شهدته مكونات الفريق مؤخرا، وذلك عقب اجتماع للجنة الأخلاقيات خصص للتداول في حيثيات هذه الأحداث.

 

وأوضح البلاغ أن هذا الاجتماع يندرج في إطار حرص المكتب المديري على استقرار الفريق وتماسكه، حيث تم تناول الموضوع بروح من المسؤولية.

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن مدرب الفريق بادر بتقديم اعتذار شخصي وصريح لرئيس النادي، معبرا عن أسفه لما صدر عنه، ومؤكدا في الآن نفسه عمق الاحترام الذي يجمعهما، وقوة العلاقة القائمة على الثقة المتبادلة.

 

ومن جهته، ثمن رئيس النادي هذه المبادرة، مجددا التأكيد على متانة العلاقة التي تربطه بالمدرب، في إطار من الانسجام والعمل المشترك خدمة لمصلحة الفريق.

 

وبناء على ذلك، تقرر طي هذا الملف بشكل نهائي، مع التأكيد على أن الانضباط واحترام مؤسسات النادي يظلان فوق كل اعتبار.

 

وجدد نادي الكوكب الرياضي المراكشي تأكيده أن قوته تكمن في وحدته، داعيا جماهيره إلى مواصلة الدعم والالتفاف حول الفريق من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.

 

وقد خصص إدريس حنيفة منحة 40 مليون سنتيم سيتم توزيعها على أفراد الطاقم واللاعبين في حال الانتصار على الوداد الرياضي في مواجهة الجولة 16، التي ستقام يوم السبت على أرضية ملعب مراكش الكبير.

Partager