ترأس والي ولاية بجاية، كمال الدين كربوش، اجتماعًا تنسيقيًا خصِّص لعرض ومناقشة الدراسة الخاصة. بمشروع إنجاز ملعب جديد بسعة 30 ألف مقعد ببلدية القصر.
وتهدف هذه الخطوة لدعم البنية التحتية الرياضية، وتعزيز مكانة ولاية بجاية في احتضان التظاهرات الرياضية الكبرى.
وعرف الاجتماع، حسب الصفحة الرسمية لولاية بجاية، تقديم عرض تقني مفصل من طرف مكتب الدراسات.
وتناول الأخير مختلف الجوانب الهندسية للمشروع، بما في ذلك اختيار الموقع المناسب، وتصميم المنشأة وفق المعايير الحديثة. إضافة إلى المرافق الأساسية التي سيضمها الملعب، على غرار الطرقات المحيطة، مواقف السيارات، وتهيئة الفضاءات الخارجية لضمان انسيابية الحركة.







